أفاد التلفزيون الإيراني، عن "دوي انفجارين جديدين في مدينة سيريك جنوبي البلاد".

ويأتي ذلك بعد أن أعلنت ​​القيادة المركزية الأميركية​​، في بيان، أن "القوات الأميركية تشن ضربات إضافية عقب أحدث هجوم ​إيران​ي على سفينة تجارية"، في ​​مضيق هرمز​​.

وأضافت: "أتيحت لإيران فرصة الالتزام باتفاق وقف إطلاق النار عقب الضربات الأميركية الجمعة، إلا أنها اختارت عدم القيام بذلك"، موضحة أن "إيران أطلقت طائرة مسيرة هجومية أصابت الناقلة كيكو التي ترفع علم بنما".

وذكرت أن "الطائرات الأميركية استهدفت البنية التحتية للمراقبة العسكرية الإيرانية وأنظمة الاتصالات ومواقع الدفاع الجوي".